رودريجيز يصدم ريال مدريد قبل لقاء سوسييداد

0 76

 

صدم خيمس رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد فريقه و مدربه زين الدين زيدان قبل لقاء مساء الأحد ضد ريال سوسييداد في الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

رودريجيز يصدم ريال مدريد قبل لقاء سوسييداد

 

ويضع مسئولو المرينجي عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على رأس هذه الأسماء كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،إضافة إلي ايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

أقرأ أيضا:ريال مدريد يسعى لضم نجم إشبيلية

و قرر زين الدين زيدان الإعتماد على اللاعب منذ البداية في التشكيل الأساسي في مباراة يحتاج فيها الميرينجي لحصد الثلاث نقاط للإلتحاق بركب صدارة الليجا مع برشلونة .

وكانت آخر مباريات اللاعب أمام ريال مايوركا و التي خسرها مدريد بهدف نظيف ، بينما شارك اللاعب ضد ريال سوسييداد في شهر يناير الماضي وخسرها الفريق بأربعة اهداف مقابل ثلاثة وهذا ما اثار تشاؤم جماهير النادي .

 

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق الانتصار علي نظيره فالنسيا بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا عن طريق كريم بنزيما هدفين واسينسيو هدف وحيد .

 

ويتربع برشلونة على صدارة الدوري الاسباني الليجا برصيد 65 نقطة بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x