مدرب ريال سوسيداد: سنفوز علي ريال مدريد

0 80

يحل فريق ريال مدريد، ضيفاً من العيار الثقيل، علي فريق ريال سوسيداد، مساء اليوم الآحد، علي ملعب “أنويتا” معقل فريق سوسيداد، في ختام مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني موسم 2019/2020.

مدرب ريال سوسيداد: سنفوز علي ريال مدريد

وقال “ألجواسيل إيمانويل” المدير الفني لفريق ريال سوسيداد، إن نادي ريال مدريد يعد أحد كبار أندية القارة الأوروبية، ويمتلك مجموعة من اللاعبين الكبار في عالم كرة القدم، ولديهم الخبرات التي تؤهلهم للفوز في جميع المبارايات، لكن لاعبي فريقي جاهزين للفوز علي ريال مدريد.

وأشار “ألجواسيل إيمانويل” إلي أنه سبق له الفوز علي ريال مدريد، كما حدث في مباراة كأس الملك، بعدما تمكن من الفوز علي ريال مدريد علي ملعبه “سانتياجو بيرنابيو” وأمام جماهيره، بنتيجة 4/3، لينجح فريق سوسيداد في إقصاء النادي الملكي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك الإسباني هذا الموسم.

ويأمل “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، في حصد نقاط المباراة الثلاث، للعودة لصدارة الدوري الإسباني من جديد، للمرة الثانية هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

أقرأ أيضاً موعد مباراة ريال مدريد المقبلة والقنوات الناقلة

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x