تراوري يريد العودة إلي برشلونة

0 90

كشف اللاعب الإسباني “أداما ترواوي” لاعب فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، عن رغبته في العودة إلي صفوف فريق برشلونة الإسباني، في حالة طلب النادي الكتلوني التعاقد معه، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

تراوري يريد العودة إلي برشلونة

وقال “أداما تراوري” إنه قد تلقي عدد من العروض، من كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان  علي رأسهم فريقي ليفربول وأرسنال، لكنه يفضل الإنتقال والعودة إلي فريق برشلونة الإسباني، في حالة طلبت إدارة فريق برشلونة التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ولعب “أداما ترواوري” في صفوف ناشئى فريق برشلونة، منذ عام 2004 حتي عام 2015، انتقل بعدها إلي نادي أستون فيلا الإنجليزي، ولعب معه موسم واحد ثم انضم الي فريق ميدلسبره بدوري الدرجة الأولي الإنجليزي.

وفي عام 2018 تعاقد “ترواري” مع فريق ولفرهامبتون، نجح في تقديم مستويات قوية للغاية مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليشتعل الصراع علي التعاقد مع اللاعب ذو الأصول المالية، من قبل كبار أندية الدوري الإنجليزي.

وتمكن “أداما ترواري” من قيادة فريق ولفرهامبتون، لتحقيق الفوز علي فريق  وست هام يونايتد، مساء أمس السبت، بهدفين مقابل هدف، في إطار مبارايات الإسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي فريق ولفرهامبتون في المركز السادس، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع فريق مانشستر يونايتد الذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط.

أقرأ أيضاً برشلونة يتمسك بعودة جماهيره للمدرجات

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x