رقم قياسي جديد لكلوب أمام إيفرتون

0 87

يستضيف فريق إيفرتون الإنجليزي، مساء اليوم الأحد فريق ليفربول، علي ملعب “غوديسون بارك”، في إطار مبارايات الإسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رقم قياسي جديد لكلوب أمام إيفرتون

وأصبح المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، علي موعد من تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ فريق ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطمح “يورجن كلوب” في تحقيق الفوز علي فريق إيفرتون في مباراة الليلة، ليصبح أول مدرب في تاريخ ليفربول، لا يتعرض للخسارة أمام فريق إيفرتون، في 11 مباراة متتالية، في الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الدوري الإنجليزي.

وتمكن “كلوب” من معادلة رقم المدرب الإنجليزي “بوب بيزلي” المدير الفني السابق لفريق ليفربول، الذي لم يخسر أمام فريق إيفرتون في عشرة مبارايات متتالية، ليقترب المدرب الألماني “يورجن كلوب” من تخطي رقم مدرب ليفربول التاريخي السابق، في حالة تمكن من تحقيق الفوز علي فريق إيفرتون.

وخاض “يورجن كلوب” عشرة مباريات مع فريق ليفربول أمام فريق إيفرتون، فاز في سبعة مبارايات، وتعادل في ثلاثة مباريات، ولم يتعرض للخسارة في أي مواجهة جمعت بين الفريقين في آخر عشرة مباريات.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة، ليصبح علي بُعد ستة نقاط فقط من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x