هل يرحل أرتيتا عن أرسنال؟

0 77

تعرض فريق أرسنال الإنجليزي، لخسارة جديدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق برايتون، بهدفين مقابل بهدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس السبت، في إطار الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

هل يرحل أرتيتا عن أرسنال؟

وأشارت الصحف البريطانية صباح اليوم، إلي أن المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا”، المدير الفني لنادي أرسنال، أصبح مهدداً بالإقالة من تدريب “الجانرز” عقب نهاية الموسم الحالي، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق مع المدرب الإسباني.

وتعرض أرسنال للخسارة الثانية علي التوالي، في أول مباراتين للفريق منذ عودة الدوري الإنجليزي، بعدما خسر فريق “الجانرز” في المباراة الأولي أمام فريق مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، وتعرض لخسارة ثانية أمام فريق برايتون بهدفين مقابل هدف.

وأشارت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إلي أن المدرب الإيطالي “ماسيميليانو أليجري” المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، سيكون علي رأس المرشحين لتدريب فريق أرسنال بداية من الموسم المقبل، في حالة الإستقرار علي رحيل “ميكيل أرتيتا” عن تدريب الفريق.

الجدير بالذكر أن فريق أرسنال يأتي في المركز العاشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، برصيد 40 نقطة.

أقرأ أيضاً موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x