قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد

0 81

بات مصير المدرب النرويجي “أولي جونار سولسكاير”، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، معلقاً مع الفريق الإنجليزي بشأن استمراره أو رحيله عن الفريق، عقب نهاية الموسم الحالي 2019/2020.

قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد

وأشارت صحيفة “الميرور” البريطانية، إي أن إدارة فريق مانشستر يونايتد، لم تتحدث مع “سولسكاير” المدير الفني للفريق، حول قرار إقالته بسبب سوء نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي أصبح علي وشك فقدان فرصة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الثاني علي التوالي.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو”، المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، هو المرشح الأقرب لخلافة “سولسكاير” في تدريب مانشستر يونايتد، في حالة إقالته من تدريب الفريق.

ويعد المدرب الإيطالي “ماسيميليانو أليجري” المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، هو المرشح الثاني لتدريب فريق “مانشستر يونايتد”، كما أشارت الصحيفة إلي أن النادي الإنجليزي قد تحدث معه بالفعل مع بداية الموسم الحالي لتدريب الفريق، لكن تم تأجيل المفاوضات بين الطرفين لحين انتهاء الموسم.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، برصيد 46 نقطة.

أقرأ أيضاً عقد بوجبا يدفع مانشستر يونايتد للموافقة علي رحيله

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x