موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة

0 85

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً علي فريق إيفرتون، مساء اليوم الآحد، في إطار الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في المباراة التي تنطلق علي ملعب “غوديسون بارك” معقل فريق إيفرتون.

موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة ديربي مدينة لندن، بين فريقي ليفربول وإيفرتون، في تمام الساعة الثامنة مساءاً، في أولي مباريات الفريقين، منذ شهر مارس الماضي، عقب عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، من فترة التوقف التي استمرت لمدة تزيد عن الثلاثة أشهر.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة، وبفارق كبير عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وعلي الجانب الآخر يأتي فريق إيفرتون في المركز الـ12، برصيد 37 نقطة.

ويحتاج فريق “ليفربول” لحصد ستة نقاط فقط، خلال التسعة مبارايات المتبقية للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتوج بطلاً لـ “البريميرليج” بشكل رسمي.

وقال “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول، إن فريقه سيعمل علي الفوز في أول مباراتين له في بطولة الدوري الإنجليزي، للتتويج بالبطولة مبكراً، ليتمكن من إراحة لاعبي الفريق خلال المبارايات المتبقية، للحفاظ علي لياقتهم البدنية بسبب فترة التوقف الطويلة الماضية.

أقرأ أيضاً صلاح يقترب من رقم قياسي جديد مع ليفربول

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x