زيدان يحدد موقف سيبايوس في ريال مدريد

0 63

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف الإسباني داني سيبايوس لاعب ريال مدريد المعار لصفوف نادي أرسنال خلال منافسات الموسم الجاري ،بعد اقتراب إعارة اللاعب من الانتهاء ،وبات قريبا للغاية من العودة للسانتياجو بيرنابيو خلال الأشهر القليلة القادمة .

زيدان يحدد موقف سيبايوس في ريال مدريد

ووضعت إدارة المرينجي عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،على رأس هذه الأسماء كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،وايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

أقرأ أيضا:يوفنتوس يخطط لخطف زيدان من ريال مدريد

 

وكشفت صحيفة الماركا الاسبانية ، عن أن داني سيبايوس سيتعين عليه الرحيل عن النادي حال عودته لصفوف ريال مدريد ،فؤ ظل وجود زين الدين زيدان .

الصحيفة أشارت إلي أن داني سيبايوس يشترط أن يكون لاعبا مهما بالفريق ،وهو مستحيل أن يحدث في ظل تواجد زيدان وسيتعين على اللاعب الرحيل .

واوضحت الصحيفة أن هناك عددا من الأندية ترغب في التعاقد مع داني سيبايوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ابرز هذه الأندية إشبيلية وفالنسيا .

سيبايوس شارك هذا الموسم رفقة نادي أرسنال في 26 مباراة ،نجح في تسجيل هدف وحيد وصناعة وحيد.

وكان داني سيبايوس قد انتقل معارا لصفوف نادي أرسنال بداية الموسم الجاري ،قادما من ريال مدريد ،الا أن الإعارة لايتواجد بها بند أحقية الشراء .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x