اتليتكو مدريد يحسم موقفه من بيع جواو فيليكس

0 79

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن وصول عرض رسمي لنادي اتليتكو مدريد ،من أجل الحصول على خدمات المهاجم البرتغالي الذي استقاله الفريق ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي بنفيكا لتعويض رحيل انطوان جريزمان لنادي برشلونة .

اتليتكو مدريد يحسم موقفه من بيع جواو فيليكس

وتضع كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني
للروخي بلانكوس المهاجم الأورجواياني اديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ،هدفا من أجل ضمه للواندا متروبوليتانو خلال الميركاتو الصيفي القادم .

 

أقرأ أيضا:رئيس اتليتكو مدريد: الواندا تحت تصرف ريال مدريد في هذه الحالة

وبحسب ما ذكره موقع جول الانجليزي ،فإن هناك عرضا وصل لنادي اتليتكو مدريد بقيمة 135 مليون سترليني ،بما يعادل نحو 168 مليون دولار ،من ناد بالبريميرليج من أجل الحصول على خدمات جواو فيليكس .

الموقع العالمي أشار إلي أن أتليتكو مدريد يرفض بشدة فكرة التفريط في جواو فيليكس الذي يعتبره المشروع المستقبلي للنادي وسيكون سعره الضعف خلال المواسم القادمة .

وكان فيليكس قد انتقل لصفوف نادي أتليتكو مدريد قادما من نادي بنفيكا البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها المالية 122.5 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب .

 

فيليكس هذا الموسم شارك رفقة اتليتكو مدريد في 29 مباراة بكل المسابقات ،نجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 8 أهداف لزملائه .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x