برشلونة يعرض مبادلة سواريز مقابل لاوتارو مارتينيز

0 179

أشارت عدة تقارير للصحف الإيطالية اليوم السبت، إلي أن نادي برشلونة الإسباني، تقدم بعرض جديد إلي نادي إنتر ميلان الإيطالي، للتعاقد مع مهاجم الفريق، اللاعب الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”.

برشلونة يعرض مبادلة سواريز مقابل لاوتارو مارتينيز

وذكرت الصحف الإيطالية أن نادي برشلونة، عرض علي نادي إنتر ميلان، الدخول في صفقة تبادلية بين الناديين، من أجل موافقة النادي الإيطالي، علي رحيل “مارتينيز” إلي برشلونة”.

ووفقاً للتقارير الإيطالية صباح اليوم، فإن عرض برشلونة يتضمن انتقال مهاجم الفريق الكتلوني “لويس سواريز” إلي إنتر ميلان، إضافة إلي مبلغ 40 مليون يورو، مقابل التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز”.

وقالت صحيفة “لاكازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، المقربة من نادي إنتر ميلان، إن إدارة الفريق الإيطالي، تفكر في الموفقة علي عرض برشلونة الأخير، بسبب توتر العلاقة بين المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، و “أنطونيو كونتي” المدير الفني للفريق، منذ خروج إنتر ميلان من نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا أمام نابولي.

وأضافت صحيفة “لاكازيتا ديلو سبورت” أن “لويس سواريز” مهاجم برشلونة، قد يكون هو العائق الأكبر في إتمام الصفقة، في ظل عدم موافقة المهاجم الأوروجوياني علي الدخول في صفقة تبادلية مع “لاوتارو”، ومغادرة الفريق الكتلوني.

أقرأ أيضاً جيرارد بيكيه : مبارايات الدوري الإسباني تدار من خارج الملعب

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x