صلاح يقترب من رقم قياسي جديد مع ليفربول

0 86

أقترب اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح”، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، من تحقيق رقم قياسي جديد مع “الريدز” عقب نهاية الموسم الحالي 2019/2020.

صلاح يقترب من رقم قياسي جديد مع ليفربول


ونشر نادي ليفربول بياناً، عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، يعلن فيه أن “محمد صلاح” أصبح علي بُعد تسعة أهداف فقط، من الوصول لهدفة رقم 100 خلال مسيرته مع ليفربول، وهو عدد المبارايات المتبقية للفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وذكر الموقع الرسمي لفريق ليفربول ، أن “صلاح” سجل مع ليفربول حتي الآن 93 هدفاً في جميع المسابقات، خلال 144 مباراة، ليصبح قريبا” من تحطيم الرقم القياسي لأسطورة “الريدز” السابق “جاك باركنسون”، الذي سجل 100 هدف مع فريق ليفربول خلال 153 مباراة.

وأشار الحساب الرسمي “للريدز” إلي أن صاحب الرقم القياسي لقائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ، هو “روجر هانت” الذي سجل 100 هدف، خلال أول 144 مباراة له مع الفريق, ليصبح ” محمد صلاح” قريباً من أن يحصد المركز الثاني في قائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ، خلال أول 100 مباراة.

ويحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً علي فريق إيفرتون، في تمام الساعة الثامنة، مساء غداً الأحد، في إطار الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ أيضاً محمد صلاح في تدريبات ليفربول قبل ديربي الميرسيسايد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x