رقم مقلق لكريم بنزيما أمام ريال سوسيداد !

0 82

يحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره نادي ريال سوسيداد في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الليجا ،والتي من المقرر إقامتها مساء غد الأحد على أرضية ملعب الانتولا .

رقم مقلق لكريم بنزيما أمام ريال سوسيداد !

وتضع إدارة المرينجي عددا من الأهداف لاستقطابها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،على رأس هذه الأسماء كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،وايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند .

أقرأ أيضا:تعرف علي ترتيب الدوري الإسباني وموقف ريال مدريد

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق الانتصار علي نظيره نادي فالنسيا بثلاثية نظيفة ،تمكن كريم بنزيما من إحراز هدفين ،وضاعف اسينسيو النتيجة .

وتألق كريم بنزيما هذا الموسم رفقة نادي ريال مدريد في كل المسابقات ،بعد تسجيل 21هدفا هذا الموسم رفقة المرينجي في كل البطولات .

وهناك رقم مخيف بالنسبة لجماهير ريال مدريد حيث لم ينجح كريم بنزيما في تسجيل أي أهداف رفقة ريال مدريد في ملعب الانتولا ،طيلة مسيرته الاحترافية في المرينجي .

وسجل كريم بنزيما 5 اهداف في 7 مباريات خاضها ضد ريال سوسيداد ،منذ انتقاله لصفوف ريال مدريد ،لكنه لم ينجح في هز شباك سوسيداد داخل معقل الانتولا.

 

ويتربع برشلونة الإسباني على صدارة الدوري الاسباني الليجا برصيد 65 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد غريمه التقليدي الوصيد برصيد 62 نقطة .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x