محمد صلاح في تدريبات ليفربول قبل ديربي الميرسيسايد

0 62

ظهر الجناح المصري محمد صلاح في التدريبات الجماعية ،لنادي ليفربول استعدادا لمباراة ايفرتون ،والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ،على أرضية ملعب جوديسون بارك بصافرة تحكيمية للحكم الدولي مايك دين .

محمد صلاح في تدريبات ليفربول قبل ديربي الميرسيسايد

وكان الاتحاد الانجليزي قد أعلن عن عودة النشاط الرياضي مجددا في السابع عشر من شهر يونيو الجاري ،على أن تنتهي المسابقة بشكل رسمي بنهاية شهر يوليو المقبل ،بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

 

أقرأ أيضا:بدائل كلوب لتعويض غياب محمد صلاح عن ديربي الميرسيسايد

وتواجد الجناح المصري محمد صلاح في التدريبات الجماعية لنادي ليفربول اليوم السبت ،بعدما خرجت تقارير صحفية تفيد بابتعاده عن المشاركة في لقاء ايفرتون .

ويعد ظهور محمد صلاح في التدريبات الجماعية لنادي ليفربول ،مؤشر إيجابي على قدرته على التواجد في لقاء ايفرتون غد الأحد في ديربي الميرسيسايد .

ويحتاج نادي ليفربول 6 نقاط فقط من أجل التتويج بلقب الدوري الانجليزي البريميرليج بعد غياب دام لمدة 30 عاما من التتويج بلقب البطولة .

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي اقرب ملاحقيه الذي نجح في تحقيق الانتصار علي أرسنال بثلاثية نظيفة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x