موعد مباراة ريال مدريد المقبلة والقنوات الناقلة

0 87

يستعد نادي ريال مدريد لاقتناص صدارة الدوري الإسباني، للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما أخفق نادي برشلونة أمام فريق أشبيلية، وتعادل معه سلبياً، ليعطي ريال مدريد فرصة استعادة صدارة “الليجا” الإسبانية من جديد.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة والقنوات الناقلة

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً علي فريق ريال سوسيداد، مساء غداً الأحد، في إطار مبارايات الإسبوع الـ30 من بطولة الدوري الإسباني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

ويأمل نادي ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” في حصد نقاط المباراة الثلاثة، أمام فريق ريال سوسيداد، لاستعادة صدارة الدوري الإسباني، بالتساوي مع فريق برشلونة.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، وبفارق ثلاثة نقاط ومباراة عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

وفي حالة فوز ريال مدريد علي فريق ريال سوسيداد، سيتمكن من مشاركة فريق برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، لكن ستظل الصدارة لصالح فريق برشلونة بفارق الأهداف.

وحقق فريق برشلونة الفوز في 20 مباراة هذا الموسم، وتعادل في خمسة مبارايات، وخسر خمسة مبارايات، وسجل 69 هدفاً، واستقبلت شباكه 31 هدف.

وعلي الجانب الآخر حقق فريق ريال مدريد الفوز في 18 مباراة هذا الموسم، وتعادل في ثمانية مبارايات، وخسر ثلاثة مبارايات، وسجل لاعبي ريال مدريد 55 هدفاً، واستقبلت شباكه 20 هدفاً.

أقرأ أيضاً أسينسيو يُحقق رقماً قياسياً مع ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x