محمد النني يقترب من هذا النادي بشكل مجاني

0 66

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب محمد النني من الانتقال لهذا النادي بصفة مجانية ،خاصة وأن المحترف المصري خارج حسابات الإسباني مايكل ارتيتا خلال منافسات الموسم المقبل ،اضافة إلي رغبته في استقطاب صفقات جديدة في وسط ملعب الفريق .

محمد النني يقترب من هذا النادي بشكل مجاني

ويضع مسئولو الجانرز عددا من الأهداف لتدعيم وسط ملعب الفريق ،وابرز هذه الأسماء ،متوسط الميدان الفرنسي ادريان رابيو متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،الذي بات قريبا من الرحيل عن النادي ،خاصة وأنه خارج حسابات ماوريسيو ساري خلال منافسات الموسم الجاري .

أقرأ أيضا:انتهاء أزمة المستحقات بين النني وبشكتاش

النني كان قد انتقل لصفوف نادي بشكتاش التركي ،مطلع الموسم الجاري ،قادما من نادي أرسنال ،نظرا لوجود رغبة من المحترف المصري للمشاركة في المباريات بعد استبعاده من خطط المدير الفني السابق للجانرز اوناي ايمري .

واكدت صحيفة ديلي ستار البريطانية ،فإن محمد النني سيكون على موعد مع استكمال مسيرته مع نادي بشكتاش ،بصفة مجانية بعد موافقة اللاعب على هذا البند .

وكانت هناك أزمة مالية طاحنة قد مرت على نادي بشكتاش التركي ،بعد توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

وكان النني انتقل لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية معارا بمبلغ مليون و200 ألف دولار .

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x