ثورة داخل مانشستر سيتي علي ليروي ساني

0 77

أثار قرار الجناح الألماني “ليروي ساني ” لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، غضب إدارة الفريق وجماهيره، بعدما أعلن المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني للفريق الإنجليزي، أن “ليروي ساني” رفض تجديد تعاقده مع فريق مانشستر سيتي.

ثورة داخل مانشستر سيتي علي ليروي ساني

ويرغب “ليروي ساني” في الرحيل عن صفوف نادي مانشستر سيتي، والإنتقال إلي صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي كان يراقب اللاعب مطلع الموسم الماضي، لكن الإصابة التي تعرض لها “ساني” قد تسببت في إيقاف المفاوضات بين الطرفين.

وجاء قرار “ليروي ساني” بعد عدم مشاركته في مباراة مانشستر سيتي  أمام فريق أرسنال، في إطار الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلاً عن عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصيلبي ويبتعد عن الفريق لمدة ثمانية أشهر.

وأشارت الصحف البريطانية، إلي أن “ساني” قد أعاد فتح باب المفاوضات مع نادي بايرن ميونخ الألماني، للإنتقال إلي صفوفه خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما دفع اللاعب الألماني لرفض تجديد تعاقده مع فريق مانشستر سيتي.

ووفقاً لصحيفة “الإندبندنت” البريطانية، فإن إدارة نادي مانشستر سيتي، قد قررت الإحتفاظ بـ “ليروي ساني” حتي نهاية تعاقده مع الفريق، والذي ينتهي عقب نهاية موسم 2020/2021، للضغط علي المهاجم الألماني لتجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

أقرأ أيضاً جماهير مانشستر سيتي تسخر من قمصان الفريق

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x