جوزيه مورينيو: توتنهام لا يمتلك لاعبين أقوياء علي دكة البدلاء

0 73

قال المدرب البرتغالي ” جوزيه مورينيو” المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إن فريقه لا يمتلكك لاعبين أقوياء علي دكة البدلاء، قادرين علي إحداث فارق كبير عند الإستعانة بهم خلال المبارايات.

جوزيه مورينيو: توتنهام لا يمتلك لاعبين أقوياء علي دكة البدلاء

وجاءت تصريحات ” جوزيه مورينيو” عقب تعادل فريق توتنهام علي ملعبه، أمام فريق مانشستر يونايتد، بهدف لكل فريق، في إطار الجولة الـ30 من مبارايات الدور الإنجليزي الممتاز.

وأشار “مورينيو” إلي أن لاعبي توتنهام كان لديهم روح قتالية عالية، من أجل تحقيق الإنتصار وحصد الثلاثة نقاط، وكانوا قريبين من تحقيق ذلك بالفعل، لكن حكم المباراة قد احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، سجلوا عن طريقها هدف التعادل.

وعبر ” مورينيو” عن عدم سعادته بالنتيجة التي انتهت بها المباراة، مشيراً إلي أن فريقه لو كان يمتلك لاعبين أقوياء علي مقاعد البدلاء، لكانت نتيجة المباراة تغيرت، لكنه سيحاول تحقيق الفوز في المبارايات القادمة لضمان مركز مؤهل لمبارايات دوري أبطال أوروبا.

وافتقد نادي توتنهام لخدمات كلاً من، اللاعب البرازيلي “لوكاس مورا”، والدولي الإنجليزي “ديلي آلي”، خلال المباراة بسبب الإصابة.

أقرأ أيضاً مورينيو يعترف بفضل برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x