جيرارد بيكيه : مباريات الدوري الإسباني تدار من خارج الملعب

0 73

هاجم “جيرارد بيكيه” قائد فريق برشلونة، قرارات التحكيمفي الدوري الإسباني، عقب مباراة فريقه مساء أمس الجمعة، أمام فريق أشبيلية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في إطار الجولة الـ30، من مباريات الدوري الإسباني.

جيرارد بيكيه : مباريات الدوري الإسباني تدار من خارج الملعب

وقال “جيرارد بيكيه” إن فريق برشلونة أصبح يعاني كثيراً من قرارات التحكيم الإسباني في بطولة الدوري الإسباني، لقد أهدرنا عدد كبير من النقاط بسبب التحكيم، لا أعلم إن كانت مصادفة، أو أن مسابقة “الليجا” الإسبانية، تدار من خارج الملعب من أجل فريق آخر.

وأشار ” جيرارد بيكيه” مدافع فريق برشلونة، إلي أن لاعبي برشلونة سيحاولون بكل الطرق تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ولكن نادي ريال مدريد لن يخسر نقاط كثيرة، أنظر إلي مباريات الفريق الماضية، ستعلم أن هناك صعوبة في أن يفقد ريال مدريد نقطة واحدة، والجميع يعلم أنها ليست مصادفة.

وذكرت صحيفة “الماركا الإسبانية” أن حديث “جيرارد بيكيه”، عن ريال مدريد، كان بسبب إلغاء هدف فالنسيا ضد ريال مدريد بداعي التسلل، واحتساب هدف “توني كروس” في مرمي فريق إيبار رغم أن “كريم بنزيما” كان في وضيعة التسلل قبل أن يستلم الكرة، في إشارة إلي أن التحكيم الإسباني يجامل ريال مدريد من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني.

أقرأ أيضاً كيكي سيتين: خسرنا نقطتين لكن لن نخسر الليجا

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x