كيكي سيتين: خسرنا نقطتين لكن لن نخسر الليجا

0 86

فشل فريق برشلوة، بقيادة مدربه الإسباني” كيكي سيتين” في تخطي عقبة فريق إشبيلية، بعدما انتهت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، في إطار مبارايات الإسبوع الـ30 من الدوري الإسباني، ليخسر برشلونة نقطتين في صراع التتويج ببطولة “الليجا” الإسبانية هذا الموسم.

كيكي سيتين: خسرنا نقطتين لكن لن نخسر الليجا

وقال ” كيكي سيتين ” المدير الفني لنادي برشلونة، إن فريقه خسر نقطتين في سباق التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وقد يفقد صدرة الدوري في حالة تمكن ريال مدريد من الفوز علي ريال سوسيداد مساء يوم الأحد، لكن فريقه لن يخسر اللقب، لأن ريال مدريد لن يفوز بجميع مباراياته المتبقية.

وأشار ” كيكي سيتين ” إلي أن برشلونة قدم أداءآً سيئاً للغاية، لكننا سنحاول أن نتدارك أخطائنا خلال الفترة المقبلة، لا نريد أن نفقد أي نقطة آخري في بطولة الدوري الإسباني، حينها سنكون معرضين لخسارة “الليجا” بشكل كبير.

ويستضيف فريق برشلونة، فريق أتليتك بلباو” مساء يوم الثلاثاء علي ملعب “الكامب نو” معقل فريق برشلونة، في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

أقرأ أيضاً  مدرب إشبيلية: برشلونة لم يصنع فرصا خطيرة علينا

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x