جورديولا يعلن عن رحيل نجم الفريق بنهاية الموسم

0 125

اعلن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل ورفضة فكرة التواجد مع مانشستر سيتي خلال المواسم القادمة

جورديولا يعلن عن رحيل نجم الفريق بنهاية الموسم

ووضعت إدارة السيتزنز عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأس هذه الأهداف متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان ،اضافة إلي موهبة نادي ليون الفرنسي حسام عوار .

أقرأ أيضا:ارتيتا: تجربتي مع جورديولا رائعة ومثيرة

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لموقع النادي الرسمي ،ليروي ساني سيغادر مانشستر سيتي مع نهاية الموسم الجاري ،لانريد لاعبين لاترغب في البقاء ضمن صفوفنا ،هدفنا تنفيذ خططنا بأريحية وعدم وضع اي ضغوطات على اللاعبين “.

وأضاف:” قدمنا عرض جيد للتجديد مع ليروي ساني ،لكنه لديه رغبة في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل ،وهذا بالتأكيد أنه عنصر أساسي معنا ولدينا اهتمام به ،لكننا لن نقف أمام رغبته”.

وتشير التقارير إلي اقتراب ليروي ساني من الانتقال لصفوف نادي بايرن ميونيخ مع بداية الموسم المقبل ،وهناك اتفاق بين اللاعب وإدارة النادي على إتمام الصفقة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x