شرط تعجيزي من تياجو سيلفا للعب في ايطاليا أو انجلترا

0 81

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وضع المدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان ،شرط تعجيزي من أجل الموافقة على اللعب بالدوري الإيطالي أو الدوري الانجليزي الموسم القبل ،بعد إعلان PSG رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري .

شرط تعجيزي من تياجو سيلفا للعب في ايطاليا أو انجلترا

ويضع مسئولو PSG عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأس هذه الأسماء الدولي البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس الايطالي ،الذي فضل الانضمام لصفوف نادي برشلونة خلال منافسات الموسم المقبل .

 

أقرأ أيضا:سيلفا يقترب من الرحيل عن سان جيرمان

ويوجد اهتمام من جانب عدد من الأندية أهمها ايفرتون الانجليزي وفيورنتينا وميلان الإيطالي ،من أجل الحصول على خدمات تياجو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد اعلان باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل اللاعب عن النادي بنهاية الموسم الجاري .

ووفقا لما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ،فإن تياجو سيلفا اشترط الحصول على مبلغ 10 مليون دولار في الموسم الواحد ،من أجل الموافقة على الانتقال للدوري الإنجليزي أو الإيطالي .

وأشارت الصحيفة إلي أن فيورنتينا الإيطالي وضع مبلغ 5.5 مليون دولار ،كراتب سنوي لتياجو سيلفا ،لكن الراتب الذي وضعه المخضرم البرازيلي سيكون عائق أمام إتمام عملية الشراء مع أحد هذه الأندية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x