بايرن ميونيخ:هذا سعر ديفيد الابا؟

0 186

وضعت إدارة نادي بايرن ميونيخ السعر المناسب لرحيل الدولي النمساوي ديفيد الابا ،لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل عدم وجود اتفاق لتجديد التعاقد والبقاء مع النادي خلال المواسم المقبلة .

بايرن ميونيخ:هذا سعر ديفيد الابا؟

وتضع إدارة النادي البافاري عددا من الأهداف من أجل أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،على رأسها كاي هافيرتز لاعب بايرن ليفركوزن الذي تتصارع عليه عدد من الأندية أبرزها يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة ،للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

 

أقرأ أيضا:بايرن ميونيخ يستقر على رحيل نجم الفريق ؟

ووفقا لما ذكرته صحيفة تيلجراف البريطانية ،فإن بايرن ميونيخ وضع مبلغ 45 مليون دولار ،كبداية التفاوض من أجل التفريط في خدمات الدولي النمساوي ديفيد الابا بنهاية الموسم الجاري .

وأشارت الصحيفة إلي أن إدارة نادي بايرن ميونيخ لم تصل إلي اتفاق مع ديفيد الابا بشأن التجديد ،حيث يريد اللاعب الحصول على مبلغ 15 مليون دولار سنويا ،وإدارة النادي تنوي دفع مبلغ 13 مليون دولار في الموسم الواحد .

الصحيفة اوضحت موقف إدارة نادي بايرن ميونيخ التي تنوي التفريط في اللاعب ،خاصة وأن عقده ينتهي في 2021 المقبل ويحق له الرحيل لأي نادٍ بصيغة مجانية .

 

الابا هذا الموسم شارك مع نادي بايرن ميونيخ في 36 مباراة ،نجح في تسجيل هدف وحيد وصناعة هدفين ،خاصة بعد مشاركته بمركز جديد من قبل فليك المدير الفني للفريق البافاري .

ويرغب ديفيد الابا في خوض تجربة في تجربة جديدة بالدوري الانجليزي ،وهناك عدد من أندية البريميرليج ترغب في التعاقد مع اللاعب امثال نادي ليفربول وتشيلسي ،بذلك فرص انتقال اللاعب لصفوف باريس سان جيرمان تبدو ضئيلة للغاية .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x