بدائل كلوب لتعويض غياب محمد صلاح عن ديربي الميرسيسايد

0 126

وضع الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ،عددا من الأهداف من أجل تعويض غياب محمد صلاح عن ديربي الميرسيسايد أمام ايفرتون ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من مسابقة البريميرليج ،والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب الجوديسون بارك معقل التوفيز .

بدائل كلوب لتعويض غياب محمد صلاح عن ديربي الميرسيسايد

ويضع الريدز عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها الجناح الايطالي نيكولو زانيولو لاعب نادي روما الإيطالي ،الذي يرغب أندية يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير في الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

أقرأ أيضا:رقم قياسي ينتظر كلوب في ديربي الميرسيسايد

وبحسب التقارير الواردة من ليفربول ،فإن يورغن كلوب لاينوي المغامرة بأنداي روبيرسون ومحمد صلاح خلال مباراة ايفرتون القادمة بالدوري ،ووضع أكثر من بديل لتعويض غياب الثنائي عن اللقاء لكن الأمر حتي هذه اللحظة لم يتم بشكل رسمي .

ولازال صانع الألعاب السويسري جوردان شاكيري يعاني من إصابة في ساقه الأيمن ،والغموض مازال يسيطر على موقفه من المشاركة في مباراة الأحد المقبل .

كلوب وضع جيميس ميلنر كبديل محتمل لتعويض غياب الظهير الاسكتلندي انداي روبيرسون بسبب الإصابة ،نظرا لإيجادة ميلنر بشكل جيد في هذا المركز .

أما بالنسبة للجناح المصري محمد صلاح فقد وضع يورغن كلوب المدير الفني للفريق ،البلجيكي ديفواك اوريجي صاحب 5 اهداف في سبع مباريات كبديل محتمل لتعويض الفرعون المصري ،اضافة الي حل آخر بإشراك نابي كيتا في مركز متأخر .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x