صراع بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس على أليجري

0 138

بعد خسارة لقب كأس ايطاليا أمام نابولي خلال الأيام القليلة الماضية ،باتت فكرة الإطاحة بماوريسيو ساري من قيادة البيانكونيري تلوح في الأفق بالنسبة لإدارة النادي التي تدرس في الوقت الحالي استعادة ماسيميليانو أليجري مدرب الفريق السابق ،الا أن الأمور لن تكون سهلة في ظل اهتمام ياريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد معه .

صراع بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس على أليجري

مسئولو السيدة العجوز وضعوا عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأيي على رأسها المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم بروسيا مونشنغلادباخ الألماني،والبرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لتعويض الرحيل المحتمل للإرجنتيني جوانزالو هيجواين بنهاية الموسم الجاري .

أقرأ أيضا:بيدرو يفضل هذا النادي على يوفنتوس؟

وكان نادي يوفنتوس قد تلقي الهزيمة أمام نادي نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الجزاء الترجيحية ،لتتواضل خسائر وسقطات ماوريسيو ساري رفقة البيانكونيري منذ توليه مسؤولية القيادة الفنية للفريق .

ووفقا لما ذكرته صحيفة الكوريري ديلا سيرا الإيطالية ،فإن الأمور تدهورت في علاقة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس وماوريسيو ساري المدير الفني للفريق ،وباتت فكرة الإطاحة به من القيادة الفنية للفريق قريبة للغاية .

الصفحيفة الإيطالية أشارت إلي وجود دراسة من جانب إدارة يوفنتوس في استعادة ماسيميليانو أليجري ،خلال منافسات الموسم المقبل ،فور الإطاحة بماوريسيو ساري من القيادة الفنية للبيانكونيري .

واوضحت الصحيفة إلي أن هناك مفاوضات متقدمة بين إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وماسيمليانو أليجري لتولي القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل خلفا للألماني توخيل .

ويتعين على إدارة البيانكونيري إذا كان لديها الرغبة في استعادة ماسيميليانو أليجري أن تفتح خط التفاوض معه قبل إتمام التعاقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي لتولي القيادة الفنية للفريق .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x