رقم قياسي ينتظر كلوب في ديربي الميرسيسايد

0 156

يحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره نادي ايفرتون في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج ،والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل بمعقل التوفيز باستاد جوديسون بارك .

رقم قياسي ينتظر كلوب في ديربي الميرسيسايد

ويضع مسئولو الريدز عددا من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها الجناح الايطالي نيكولو زانيولو جناح نادي روما الإيطالي الذي يهتم عددا من الأندية بالحصول على خدمات اللاعب أبرزهم يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير .

 

أقرأ أيضا:موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة

ووفقا لما ذكره الموقع الرسمي لنادي ليفربول ،فإن يورغن كلوب على موعد جديد مع رقم قياسي في حال نجاحه في تحقيق الانتصار على ايفرتون في الجولة المقبلة ،كأول مدرب في تاريخ النادي يتجنب الهزيمة في ديربي الميرسيسايد .

وكان الاتحاد الانجليزي قد أعلن عن عودة النشاط الرياضي بشكل رسمي في السابع عشر من شهر يونيو الجاري ،بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

ونجح يورغن كلوب في عدم الهزيمة في 10 لقاءات التي خاضها أمام ايفرتون ليكون على موعد جديد لكسر رقم بوب بيزلي ،الذي نجح في تحقيق الانتصار في 10 مباريات متتالية .

وفي حال نجاح ليفربول في تحقيق الانتصار علي حساب نادي ايفرتون سيكسر كلوب رقم بوب بيزلي الذي نجح في تحقيق الانتصار في 10 مباريات وهزم في المباراة الحادية عشر عام 1978 .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x