تريزيجية يعطي لهذا النادي الضوء الأخضر لضمه

0 155

اعطي المحترف المصري محمود حسن تريزيجية جناح نادي استون فيلا الإنجليزي الضوء الأخضر لهذا النادي بعد وجود اهتمام لأكثر من مرة للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي خلال المواسم المقبلة ،وهناك رغبة من جانب المحترف المصري في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل .

تريزيجية يعطي لهذا النادي الضوء الأخضر لضمه

ووفقا لما ذكره موقع “تي24” التركي ،فإن نادي جالطة سراي حصل على موافقة مبدئية من محمود حسن تريزيجية للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد وجود اهتمام لأكثر من مرة بضم الجناح المصري .

أقرأ أيضا:نادٍ عملاق بالدوري التركي يطلب الحصول على تريزيجية

الموقع التركي أشار إلي تريزيجية لايمانع من خوض تجربة جديدة الموسم المقبل ،خاصة وأن تجربته مع نادي استون فيلا لم تكلل بالنجاح بالنسبة له ،جالطة سراي ينتظر القرار الرسمي من استون فيلا لضم اللاعب بشكل نهائي .

وكانت هناك مساعي من جانب جالطة سراي للحصول على خدمات محمود حسن تريزيجية للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة تواجده مع نادي قاسم باشا إلا أن اللاعب فضل خوض تجربة استون فيلا بالبريميرليج .

وكان الاتحاد الانجليزي قد أعلن عن عودة النشاط الرياضي في السابع عشر من شهر يونيو الجاري ،على أن تنتهي المسابقة نهاية شهر يوليو المقبل .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x