هازارد: اسينسيو رائع وبنزيما مذهل

0 164

حقق نادي ريال مدريد الانتصار على نظيره نادي فالنسيا بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،والتي أقيمت أحداثها على ملعب ألفريدو دي ستيفانو .

هازارد: اسينسيو رائع وبنزيما مذهل

ويضع مسئولو المرينجي عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،على رأسها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،وايرالينج هالاند مهاجم نادي بروسيا دورتموند .

أقرأ أيضا:أسينسيو يُحقق رقماً قياسياً مع ريال مدريد

واحرز ثلاثية ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين 64 و86 ،وتمكن ماركو اسينسيو من أحرز الأول بعد غياب دام لمدة 6 اشهر بسبب قطع في الربط الصليبي .

وكتب أدين هازارد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”لمسة أولي رائعة من ماركو اسينسيو ،وكريم بنزيما مذهل .

هازارد هذا الموسم شارك مع ريال مدريد في 17 مباراة ،نجح في تسجيل هدف وحيد ،وتمكن من صناعة 7 أهداف وهو معدل جيد منذ انتقاله لصفوف المرينجي قادما من نادي تشيلسي .

ويشدد ريال مدريد الخناق على برشلونة المتصدر على ترتيب جدول المسابقة ،من أجل حصد اللقب بعد غياب دام لسنوات طويلة ،عن التتويج بالليجا .

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 64 نقطة ،بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x