رقم قياسي جديد لكريم بنزيما بعد ثنائية فالنسيا

0 129

حقق نادي ريال مدريد الانتصار على نظيره نادي فالنسيا بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،والتي أقيمت احداثها على ملعب ألفريدو ستيفانو ،وحقق كريم بنزيما رقم قياسي جديد بعد ثنائية فالنسيا .

رقم قياسي جديد لكريم بنزيما بعد ثنائية فالنسيا

مسئولو المرينجي ،وضعوا عدد من الأهداف من أجل الحصول علي خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان ،وايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

أقرأ أيضا:أسينسيو يُحقق رقماً قياسياً مع ريال مدريد

ونجح ريال مدريد في هز شباك فالنسيا بثلاثية نظيفة ،عن طريق كريم بنزيما هدفين في الدقيقتين 61و86 وهدف للعائد من الإصابة ماركو اسينسيو في الدقيقة 67 من عمر اللقاء .

وبفضل ثنائية كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد ،وصل المهاجم الفرنسي الي 243 متخطيا الأسطورة المجرية بوشكاش صاحب 242 هدف ،ليسطر تاريخا جديدا مع المرينجي بالمركز الخامس بترتيب الهدافين عبر تاريخ المرينجي .

وكان ريال مدريد قد قص شريط العودة بمسابقة الدوري الاسباني الليجا بانتصار على ايبار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،عن طريق توني كروس وسيرجو راموس وراموس.

 

ويعتبر برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 64 نقطة ،ويأتي ريال مدريد وصيفا برصيد 62 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x