ميلز:دفع محمد صلاح للعب أمام ايفرتون أمر سخيف

0 83

كشف داني ميلز لاعب نادي مانشستر سيتي السابق ،ان دفع المحترف المصري محمد صلاح لخوض لقاء ليفربول وايفرتون أمر في منتهي الصعوبة ،ودفع اللاعب للمشاركة في اللقاء أمر سخيف ،ومنوالمقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب الجوديسون بارك .

ميلز:دفع محمد صلاح للعب أمام ايفرتون أمر سخيف

ويضع مسئولو الريدز عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها الجناح الايطالي نيكولو زانيولو لاعب نادي روما الإيطالي .

 

أقرأ أيضا:موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة

ميلز قال في تصريحات لـ “Football Insiderg”نقلتها ليفربول ايكو ،عن أن مشاركة محمد صلاح أما ايفرتون أمر سخيف ،بالطبع صلاح لاعب مهم ،لكنهم قدموا موسم رائع هذا الموسم ،ويعتبر الأمر محسوم في مسألة تتويجهم بلقب البطولة .

وأضاف:” كانوا رائعين هذا الموسم ،ولم يخسروا سوي مبارتين طيلة العام ،اعتقد أن الأمر بعيد كل البعد عن هزيمتهم في 9 لقاءات المتبقية بالمسابقة “.

وواصل:”يورغن كلوب يتمتع بشخصية جيدة ،ورائعة وليس من نوعية المدربين ،الذين لديهم الرغبة في إشراك للاعبيهم مهما كلفهم الأمر ،يمتلك عقلية ناضجة والأمر محسوم في مسألة التتويج باللقب”.

 

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي البريميرليج برصيد 82 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف الذي نجح في تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة على نظيره أرسنال .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x