موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة

0 69

ينتظر متابعي الكرة المحلية والعالمية الصافرة الأولي التي يشارك بها نادي ليفربول الإنجليزي مجددا امام نظيره ايفرتون في ديربي الميرسياسيد في البريميرليج ،ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج ،بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم ،

موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة

ويضع مسئولو الريدز عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ياتي على رأسها جناح نادي روما نيكولو زانيولو التي ترغب عدد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

أقرأ أيضا:ستة لاعبين خارج صفوف ليفربول الموسم المقبل

موعد المباراة والقنوات الناقلة :

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل ،الموافق 21 يونيو ،عندما يحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره نادي ايفرتون بالجوديسون بارك ،ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من المسابقة .

وتذاع المباراة في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة ،عبر فضائية BIEN SPORTS HD2 .

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري :

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي البريميرليج برصيد 82 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن اقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي نجح في تحقيق الانتصار علي نظيره نادي أرسنال بثلاثية نظيفة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x