بايرن ميونيخ يستقر على رحيل نجم الفريق ؟

0 95

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن إدارة نادي بايرن ميونيخ ،استقرت على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة في ظل عدم الوصول إلي اتفاق في مسألة المفاوضات ،وهناك تخوف من رحيل اللاعب بشكل مجاني مع نهاية الموسم المقبل .

بايرن ميونيخ يستقر على رحيل نجم الفريق ؟

وتضع كتيبة النادي البافاري عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها الجناح الألماني كاي هافيرتز لاعب بايرن ليفركوزن ،وحددت إدارة النادي مبلغ 100 مليون دولار من أجل الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي .

أقرأ أيضا:بايرن ميونيخ يُجدد إعارة لاعب برشلونة

ديفيد الابا هو احد اهتمامات عدد من الأندية خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأسهم برشلونة الذي يرغب في تعويض الرحيل المحتمل لظهير ايسر الفريق جونيور فيربو ،اضافة إلي ريال مدريد ومانشستر سيتي .

وبحسب ما ذكرته صحيفة تليجراف البريطانية ،فإن إدارة نادي بايرن ميونيخ لديها تخوض من رحيل الدولي النمساوي ديفيد الابا عن الفريق بشكل مجاني عقب نهاية الموسم المقبل .

وأشارت الصحيفة إلي أن إدارة النادي ترفض فكرة التجديد مع اللاعب بالمبلغ الذي طلبه ،حيث طلب ديفيد الابا الحصول على مبلغ 15 مليون دولار ،وإدارة البايرن عازمة على دفع مبلغ 12 مليون دولار .

ديفيد الابا انضم لصفوف نادي بايرن ميونيخ عام 2011 ،خاض مع الفريق البافاري 380 مباراة نجح في تسجيل 30 هدف وصناعة 48 وهو معدل ناجح طيلة مسيرته داخل الاليانز ارينا .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x