ميسي يسخر من رونالدو والسبب !

0 93

تلقي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد السابق ويوفنتوس ،الحالي صدمة جديدة بعد الخسارة من نابولي في نهائي كأس ايطاليا 4/2 بركلات الجزاء الترجيحية ،ليواصل النجم البرتغالي السقوط رفقة السيدة العجوز منذ انتقاله للأليانز ستاديوم مطلع عام 2018 الماضي .

ميسي يسخر من رونالدو والسبب !

إدارة البيانكونيري تضع عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ،اضافة إلي جابرييل خيسوس مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتعويض الرحيل المحتمل للإرجنتيني جوانزالو هيجواين .

أقرأ أيضا:ليونيل ميسي يعادل رقم أسطورة الدوري الإسباني

ويشكل نابولي كابوسا على يوفنتوس في هذه المسابقة ،خاصة وأن الفريقين التقيا في مناسبتين ،بمسابقة كأس ايطاليا عام 2011/2012 والتي نجح الروبتنيري في الانتصار بثنائية نظيفة ،قبل أن يعود أمس ويتوج بلقب البطولة .

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن وجود سخرية من جانب ليونيل ميسي ،بسبب ماحدث مع كريستيانو رونالدو في مسابقة كأس ايطاليا والهزيمة بركلات الترجيح “.

وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية على أن ميسي سخر من رونالدو بسبب تأخره في ركلات الجزاء الترجيحية ،ورغبته في تسجيل الركلة الأخيرة ،الا أنه لم ينجح بسبب إهدار زملائه الركلات الأولي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x