بيدرو يفضل هذا النادي على يوفنتوس؟

0 82

فضل الإسباني بيدرو رودريغيز جناح نادي تشيلسي الانجليزي ،الانتقال لهذا النادي على يوفنتوس الايطالي ،في ظل وجود رغبة من اللاعب بخوض تجربة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد ابتعاده عن خطط المدير الفني للفريق فرانك لامبارد .

بيدرو يفضل هذا النادي على يوفنتوس؟

ويضع مسئولو البيانكونيري عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ،اضافة إلي جابرييل خيسوس مهاجم نادي مانشستر سيتي تعويضا للرحيل المحتمل للإرجنتيني جوانزالو هيجواين بنهاية الموسم الجاري .

 

أقرأ أيضا:بيدرو علي أعتاب زعيم آسيا رغم منافسه روما ولاتسيو عليه

ولم تفتح إدارة نادي تشيلسي المفاوضات مع الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز جناح الفريق ،من أجل التجديد خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري .

ووفقا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورت ايطاليا ،فإن بيدرو رودريغيز فضل الانضمام لصفوف نادي روما الإيطالي ،على الرحيل الي يوفنتوس ،في ظل وجود رغبة من جانب ماوريسيو ساري بالحصول على خدمات اللاعب .

وأشارت الصحيفة إلي أن بيدرو رفض فكرة الانضمام لصفوف نادي يوفنتوس في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في مركزه ،اضافة إلي رغبة النادي في التعاقد مع اسماء أخري خلال الميركاتو الصيفي القادم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x