صدمة لجماهير ريال مدريد

0 90

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود صدمة قوية لجماهير ريال مدريد بعد إصابة نجم الفريق ،واقتراب موسمه من الانتهاء بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية ،وابعدته بشكل رسمي عن التواجد مع الفريق في مباراة فالنسيا التي يخوضها الفريق اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا .

صدمة لجماهير ريال مدريد

ويضع مسئولو المرينجي عددا من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،يأتي على رأسها الفرنسي الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان ،والدنماركي ايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

 

أقرأ أيضا:إيسكو يغيب عن ريال مدريد حتي نهاية الموسم

ووفقا لما ذكرته صحيفة ديفنسا سنترال الاسبانية ،فإن فرانشيسكو إيسكو سيغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع ،بعد الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات الجماعية للفريق في أوتار الركبة بالفخذ الأيمن .

الصحيفة أشارت إلي أنه من المستبعد أن يتم الاعتماد على فرانسيسكو إيسكو بشكل نهائي من قبل زين الدين زيدان ،الذي يصر على شفاء اللاعب من إصابته بشكل كامل وهو ماسيبعد اللاعب من المشاركة مع الفريق حتي نهاية الموسم .

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 64 نقطة ،بينما يأتي ريال مدريد وصيفا برصيد 59 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x