مدرب برشلونة يتعرض للإصابة بمرض قاتل

0 148

أعلن مدرب فريق برشلونة الإسباني السابق “خوان كارلوس أونزوي”، إصابته بمرض قاتل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ لحظات، علي ملعب “الكامب نو” معقل فريق برشلونة.

مدرب برشلونة يتعرض للإصابة بمرض قاتل

وقال “خوان كارلوس أونزوي” خلال المؤتمر الصحفي، إنه قد تعرض للإصابة بمرض “العصبون الحركي”، وهو مرض مهلك، يؤدي إلي حدوث شلل في جميع أعضاء الجسد علي فترات متباعدة، والذي لم يتوصل الأطباء إلي علاج له حتي الأن.

وكان “خوان كارلوس أونزوي” هو المدرب المساعد لـ “لويس إنريكي”، المدير الفني السابق لنادي برشلونة، والذي ظهر بجواره اليوم خلال المؤتمر الصحفي، أثناء إعلانه عن إصابته، أمام وسائل الإعلام الإسبانية.

وتحدث “خوان كارلوس أونزوي” في رسالة إلي الشعب الإسباني والعالم، حيث قال: ” أريد أن أخبركم أنني أفتقد لعيش حياتي الطبيعية، لقد أخبرني الأطباء بأنني سوف أعيش لمدة أربعة سنوات علي الأقل، أتمني من الجميع أن يدعوا لي”.

وقال “لويس إنريكي” المدير الفني السابق لفريق برشلونة، والصديق المقرب لـ “خوان كارلوس أونزوي”، إن هذا المرض صعب للغاية، لقد عاني صديقي منه خلال السنوات الماضية، أتمني أن يتوصل الأطباء لعلاج لهذا المرض، وإنقاذ “خوان كارلوس”، لقد سبق لي أن عانيت بسبب وفاة إبنتي بمرض السرطان، والأن أنا أفقد صديقي المقرب”.

أقرأ أيضاً  سيتين: هذا ما يحتاجه برشلونة للفوز على إشبيلية

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x