إيسكو يغيب عن ريال مدريد حتي نهاية الموسم

0 167

ذكرت صحيفة “الآس” الإسبانية، أن لاعب الوسط الإسباني “إيسكو أورلاكان” سيتغيب عن مباريات فريقه ريال مدريد، حتي نهاية الموسم الحالي 2019/2020.

إيسكو يغيب عن ريال مدريد حتي نهاية الموسم

وقالت الصحيفة إن “إيسكو” قد تعرض لإصابة كبيرة في أوتار الركبة، ستبعده عن المشاركة في المباريات مع ريال مدريد حتي نهاية الموسم الحالي، بعدما كان قريباً من المشاركة في مباراة فالنسيا مساء اليوم الخميس.

وأشارت الصحيفة إلي أن المدرب “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، سيفتقد لخدمات “إيسكو” خلال الستة مباريات القادمة في الدوري الإسباني بشكل مؤكد، وقد تمتد فترة غيابه عن الفريق خلال الثلاثة مباريات المتبقية لريال مدريد في الموسم، في حالة لم يكتمل تعافيه من الإصابة بشكل نهائي.

وكان “إيسكو” قد تواجد في قائمة ريال مدريد اليوم، للمشاركة في مباراة فالنسيا، لكنه سيكون خارج تشكيلة “زيدان” الأساسية، بعدما تعرض لإصابة في أوتار الركبة، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الإسباني صباح اليوم.

ويأمل نادي ريال مدريد في حصد نقاط المباراة الثلاث أمام فالنسيا، لملاحقة فريق برشلونة، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق خمسة نقاط ومباراة واحدة، عن ريال مدريد.

أقرأ أيضاً موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x