تطورات بشأن مشاركة محمد صلاح أمام ايفرتون ؟

0 92

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موقف الجناح المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول من المشاركة في لقاء ايفرتون ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج والتي من المقرر إقامتها يوم الاحد المقبل على أرضية ملعب الجوديسون بارك ،بصافرة تحكيمية للحكم الدولي مايك دين .

تطورات بشأن مشاركة محمد صلاح أمام ايفرتون ؟

ويضع مسئولو الريدز عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،وياتي على رأس هذه الأسماء موهبة نادي روما نيكولو زانيولو ،الذي سيشهد الحصول على خدماته صراعا كبيرا بين عدد من الأندية أبرزها يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير .

 

أقرأ أيضا:هل يشارك محمد صلاح في ديربي الميرسيسايد؟

وبحسب ماذكرته صحيفةصحيفتي “Evening Standard” و”Read Everton” ،فإن الغموض مازال يهيمن على مشاركة محمد صلاح في لقاء ايفرتون ،خاصة وأن اللاعب تغيب عن الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها الفريق أمس الأربعاء .

ويعاني محمد صلاح من إصابة أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق ،طيلة الفترة الماضية ،بسبب إصابة بسيطة لحقت به خلال الأيام القليلة الماضية .

 

ويتربع نادي ليفربول على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف الذي نجح في التغلب على نادي أرسنال بثلاثية نظيفة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x