التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وإشبيلية

0 164

يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره نادي إشبيلية ،في واحدة من كلاسيكيات الكرة الإسبانية ،ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،والتي من المقرر إقامتها غدا الجمعة على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزاخون تحت قيادة تحكيمية للحكم خوسيه لويس غوانزاليس .

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وإشبيلية

كتيبة كيكي سيتين ،كانت قد نجحت في اول اختبارين بعد عودة النشاط الرياضي مجددا للإستئناف بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول ،بالانتصار على ريال مايوركا بأربعة أهداف نظيفة ،والتغلب على ليجانيس بثنائية بيضاء .

 

أقرأ أيضا:موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة

ويخوض برشلونة اللقاء طامعا في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة الفوز ،والاقتراب أكثر من حسم لقب الليجا لصالحه ،،بينما ستكون كتيبة إشبيلية على موعد مع مباراة قوية ينتظر عشاق ريال مدريد تعثر الفريق الكاتالوني .

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة :

حراسة المرمى:تير شتيجن

خط الدفاع:سيميدو ،لينجليت ،بيكيه ،جوردي البا

خط الوسط:فيدال ،ارثر ،راكيتتش

خط الهجوم: ليونيل ميسي ،انطوان جريزمان ،لويس سواريز

 

موقف الفريقين في جدول الترتيب :

 

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 64 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة ،الذي ينتظره لقاء في غاية الصعوبة أمام فالنسيا اليوم بملعب الفريدو دي ستيفانو .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x