صدمة لزيدان ريال مدريد يعلن إصابة نجم الفريق

0 63

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود أزمة لزين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بعد إصابة نجم الفريق ،واستبعاده بشكل رسمي من لقاء فالنسيا ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا والتي من المقرر أن تقام أحداثها اليوم الخميس .

صدمة لزيدان ريال مدريد يعلن إصابة نجم الفريق

وكان المرينجي قد حقق أولي الانتصارات بعد العودة مجددا للنشاط الرياضي ،بفوز على نظيره نادي ايبار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

وسيكون ملعب ألفريدو دي ستيفانو شاهدا على واحدة من كلاسيكيات الكرة الإسبانية عندما يحل نادي فالنسيا ضيفا ثقيلا على نظيره نادي ريال مدريد بالليجا ،بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا .

ويعرض هجمة نيوز موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة :

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

أقرأ أيضا:موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ووفقا لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية فإن فرانشيسكو إيسكو سيكون خارج قائمة ريال مدريد الليلة أمام نادي فالنسيا رغم تواجداه في قائمة الفريق المتوجهة الي ألفريدو دي ستيفانو ،الا أن اللاعب لحقت به إصابة على مستوي الركبة وهو ما أبعده بشكل نهائي عن خوض مباراة الخفافيش .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x