موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة

0 78

يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره نادي إشبيلية في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا ،والتي من المقرر أن تقام أحداثها غد الجمعة على أرضية ملعب الرامون سانشيز بيزاخون ،بصافرة تحكيمية للحكم خوسيه جونزاليز جونزاليز .

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة

وكان نادي برشلونة قد نجح في تحقيق انتصارين على حساب نادي ريال مايوركا بأربعة أهداف نظيفة ،وعلي ليجانيس بثنائية بيضاء ،بعد استئناف النشاط مجددا بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

أقرأ أيضا:قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتقام المباراة بين نادي برشلونة وإشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزاخون في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة ،والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ،وتذاع المباراة عبر قنوات BIEN SPORTS HD1.

 

ويخوض برشلونة اللقاء من أجل تحقيق الفوز لمواصلة مسيرة الانتصارات التي حققها النادي في كل المسابقات بعد عودة النشاط الرياضي ،بينما يرغب إشبيلية تحت قيادة لوبتيغي في تحقيق المفاجأة وتحقيق الانتصار من أجل زيادة فرص الفريق في حسم بطاقة دوري ابطال اوروبا .

موقف الفريقين في جدول الترتيب:

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 64 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة ،الذي يخوض مباراته اليوم أمام فالنسيا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x