كريستيانو رونالدو أصبح منحوساً منذ رحيله إلي إيطاليا

0 79

فشل اللاعب البرتغالي ” كريستيانو رونالدو” مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في التتويج بلقب كأس إيطاليا، بعدما تعرض فريق يوفنتوس للخسارة أمام فريق نابولي في المباراة النهائية للبطولة، والتي أقيمت علي ملعب “الأولمبيكو” وانتهت بركلاح الترجيح بنتيجة 4/2 لصالح فريق نابولي.

كريستيانو رونالدو أصبح منحوساً منذ رحيله إلي إيطاليا

وتعرض “كريستيانو رونالدو” لانتقادات كثيرة من قبل جماهير يوفنتوس الإيطالي، عقب نهاية المباراة، بسبب سوء الحالة التي ظهر عليها “رونالدو” خلال مباراتي الكأس أمام فريقي نابولي، وإيسي ميلان الذي أهدر أمامه “رونالدو” ركلة جزاء كادت أن تطيح بفريق السيدة العجوز من الدور نصف النهائى.

وخسر “كريستيانو رونالدو” النهائي الثاني له مع فريق يوفنتوس، منذ انضمامه إلي صفوف الفريق الإيطالي، بعدما خسر كأس السوبر الإيطالي أمام فريق لاتسيو في نهاية عام 2019، وخسر كأس إيطاليا أمام فريق نابولي مساء أمس الأربعاء.

ولم ينجح “كريستيانو رونالدو” في التسجيل مع فريق يوفنتوس خلال أخر ستة مبارايات خاضها بقميص فريق السيدة العجوز، لتنقلب عليه جماهير يوفنتوس، التي قامت بوضع قميصه علي “تابوت الموتي” عقب نهاية مباراة نابولي وخسارة فريق يوفنتوس لبطولة كأس إيطاليا.

أقرأ أيضاً نابولي عقدة فريق يوفنتوس في مبارايات الكأس

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x