جوارديولا يتحدث عن العنصرية ويطلب الدعاء لمدافع الفريق

0 68

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة مدربه الإسباني “بيب جوارديولا” فوزاً ثقيلاً بثلاثية نظيفة علي فريق أرسنال، في المباراة المؤجلة lمن الإسبوع الـ28 بين الفريقين، منذ شهر مارس الماضي، بسبب توقف مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا يتحدث عن العنصرية ويطلب الدعاء لمدافع الفريق

وتحدث “جوارديولا” خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، عن رفضه لما يتعرض له أصحاب البشرة السوداء في العالم منذ وقت طويل، مؤكداً علي ضرورة احترام جميع البشر، وعلينا أن نحاول توصيل تلك الرسالة من خلال جميع المجالات، وليس مجال كرة القدم فقط.

وطلب “بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الدعاء لمدافع الفريق “إريك جارسيا” الذي تعرض لإصابة قويه أفقدته الوعي، بعد اصطامه القوي مع حارس مرمي فريقه “إيدرسون مورايش”، ليغادر ملعب المباراة.

وقال “جوارديولا” إن حالة “إريك جارسيا” غير مستقرة بشكل كبير، أرجو الدعاء له، تم وضعه الآن علي جهاز التنفس الصناعي، وسيتم إخضاعه للملاحظه بشكل مستمر خلال الساعات القادمة للإطمئنان عليه، أتمني أن يعود سريعاً لصفوف الفريق.

وبهذا الفوز رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلي النقطة 60, في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما استمر أرسنال في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

أقرأ أيضاً نجم السيتي باقٍ مع الفريق حتى نهاية الموسم

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x