ستة لاعبين خارج صفوف ليفربول الموسم المقبل

0 72

أشارت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إلي أن إدارة نادي ليفربول، قد أخبرت المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق “الريدز”، أنه إذا أراد التعاقد مع لاعبين جدد، عليه الموافقة علي بيع لاعبي الفريق غير المرغوب بهم، للإستفادة من أموالهم في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، بسبب الأزمة الإقتصادية التي يمر بها نادي ليفربول.

ستة لاعبين خارج صفوف ليفربول الموسم المقبل

وجاء فرمان “يورجن كلوب” بالتخلص من ستة لاعبين في صفوف الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، ويأتي علي رأسهم، اللاعب الدولي الإنجليزي “آدم لالانا”، والمدافع الكروواتي “ديان لوفرين”.

كما قرر “يورجن كلوب” رحيل كلاً من المهاجم البلجيكي “ديفوك أوريجي”، والجناح السويسري “شيردان شاكيري”، إضافة إلي الثنائي المعار من قبل نادي ليفربول، الأول “ماركو جرويتش” لاعب فريق هيرتا برلين الألماني، و “هاري ويلسون” لاعب فريق بورنموث الإنجليزي.

ويلتقي فريق ليفربول مع فريق إيفرتون، مساء يوم الأحد القادم، في إطار الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ويحتاج فريق ليفربول لحصد ستة نقاط فقط، خلال التسعة مبارايات المتبقية للفريق، للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي رسمياً.

أقرأ أيضاً رسالة يورجن كلوب إلي جماهير ليفربول

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x