نابولي بطلا لكأس ايطاليا بعد انتصاره على يوفنتوس

0 140

حقق نادي نابولي الانتصار على نظيره نادي يوفنتوس بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/2 بعد أن انتهي اللقاء سلبيا بين الفريقين ،والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الاوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما .

نابولي بطلا لكأس ايطاليا بعد انتصاره على يوفنتوس

وكان البيانكونيري قد نجح في تحقيق الانتصار علي نظيره نادي ميلان الإيطالي ،بعد التعادل ذهابا إيجابيا في السان سيرو بهدف في شباك كل فريق ،والتعادل إيابا سلبيا بالأليانز ستاديوم ،بينما نابولي الاطاحة بنادي انتر ميلانو بأفضلية الأهداف .

 

أقرأ أيضا:يوفنتوس والإنتر يتصارعان لضم نجم تشيلسي

ولم ينجح مهاجموا الفريقين في تسجيل أي أهداف طيلة اللقاء ،رغم المحاولات التي شكلها مهاجمي نادي يوفنتوس ونابولي ،الا أن الأفضلية صبت في مصلحة المدافعين ،ليحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء .

واحتكم الفريقين الي ركلات الجزاء الترجيحية ،قبل أن ينجح نادي نابولي في تحقيق الانتصار بنتيجة 4/2 مقابل هدفين .

وكان نادي نابولي قد نجح في الانتصار على نادي بيوفنتوس في المباراة الوحيدة التي جمعت الفريقين ،ضمن منافسات كأس ايطاليا عام 2011/2012 بهدفين نظيفين .

وعاد نابولي لمنصات التتويج بلقب كأس ايطاليا بعد غياب دام منذ عام 2014 ،وحرم اليوفنتوس من لقبه الرابع على التوالي ليكون هو الخصم العنيد للسيدة العجوز في كل المسابقات .

ووصل رصيد نادي نابولي الي البطولة  السادسة بمسابقة كأس ايطاليا ،بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند البطولة 13 بعد خسارة لقب اليوم .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x