برشلونة يتواصل مع انتر ميلان بعرض رسمي لضم لاوتارو

0 79

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وصول عرض رسمي من جانب نادي برشلونة للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة بعد دخول أكثر من نادي في خط المفاوضات للحصول على خدمات اللاعب .

برشلونة يتواصل مع انتر ميلان بعرض رسمي لضم لاوتارو

ويضع مسئولو النيرتزوري ،عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم ،يأتي على رأسها جابرييل جيسوس مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتعويض الرحيل المحتمل للإرجنتيني لاوتارو مارتينيز .

أقرأ أيضا:خسائر كبيرة لبرشلونة أمام ديبورتيفو ليجانيس

ووفقا لما ذكرته صحيفة كالتشيو ميركاتو الايطالية ،فإن الأمور بين برشلونة ونادي انتر ميلان وصلت إلي حيز التوتر بين الطرفين ،بسبب إصرار إدارة النيرتزوري على الحصول على قيمة الشرط الجزائي كاملا والبالغ 111 مليون دولار .

وهناك نية من جانب نادي انتر ميلان للتساهل في المفاوضات مع إدارة نادي برشلونة ،لكن بشرط الحصول علي مبلغ 85 مليون دولار إضافة إلى جونيور فيربو ظهير ايسر الفريق الكاتالوني ضمن الصفقة .

وأشارت الصحيفة إلي أن برشلونة يريد دفع مبلغ 65 مليون دولار ،اضافة إلي جونيور فيربو وهذا هو العرض الرسمي الذي وصل إلي إدارة انتر ميلان اليوم الأربعاء ،لكن الأمور لم تحسم بعد .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x