صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على موهبة بنفيكا

0 71

كشف وكيل أعمال موهبة نادي بنفيكا البرتغالي عن وجود صراع ثلاثي في الوقت الحالي ،بين نادي ريال مدريد ومانشستر يونايتد للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد ظهوره بأداء لافت رفقة النادي البرتغالي هذا الموسم .

صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على موهبة بنفيكا

ويضع مسئولو المرينجي عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم ،على رأسها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،وايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ،لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق ،خاصة وأن إدارة النادي لم تستقطب لاعب بقيمته حتي هذه اللحظة .

أقرأ أيضا:بايرن ليفركوزن يسعي لصفقات تبادلية مع ريال مدريد

وقال برونو سانتوس وكيل أعمال اللاعب البرتغالي في تصريحات لصحيفة “ESPN”الإسبانية ،هناك عدد من الأندية ترغب في التعاقد مع فلورنتينو لويس خلال الميركاتو الصيفي القادم ،هناك عدد من الأندية ترغب في التعاقد مع اللاعب ،لكن الامور لم تحسم بعد “.

وأضاف:”لويس أحد أفضل الارتكازات الدفاعية الموجودة داخل قارة أوروبا في الوقت الحالي ،وبالتأكيد لابد أن يكون هناك صراع من أندية القارة للتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي “.

فلورنتينو بيريز صاحب 20 عاما ،يلعب كمتوسط ميدان دفاعي رفقة نادي بنفيكا ،ويتصارع عليه عدد من الأندية أبرزهم قطبي مانشستر سيتي ويونايتد ،اضافة إلي ريال مدريد الإسباني .

فلورنتينو لويس شارك هذا الموسم رفقة نادي بنفيكا البرتغالي في 15 لقاء نجح في صناعة هدف وحيد ،ولم يتمكن من تسجيل أي أهداف .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x