اليويفا يصدر فرمان جديد في نظام المباريات بدوري أبطال أوروبا

0 177

أصدر الاتحاد الاوربي “اليويفا” فرمان جديد بشأن نظام مسابقة دوري أبطال أوروبا ،حال عودتها بعد غياب دام لمدة 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

اليويفا يصدر فرمان جديد في نظام المباريات بدوري أبطال أوروبا

وكان اليويفا قد أعلن عن استئناف المسابقة في السابع من شهر أغسطس المقبل ،من أجل إعطاء وقت كاف لكل الاندية للاستعداد الجيد للمباريات خلال الفترة المقبلة ،مؤكدين على أن اغسطس هو الوقت الأمثل لاستكمال المسابقة .

أقرأ أيضا:موعد عودة دوري الأبطال والنظام الجديد

وكشف الاتحاد الأوروبي اليويفا عن أنه سيسمح للأندية ،بخمس تبديلات خلال مجريات اللقاءات وحتي نهاية المسابقة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة ،على أن تعود الأمور بشكل طبيعي مع بداية النسخة الجديدة .

وسيسمح اليويفا أيضا للأندية المتواجدة في المسابقة بقيد 3 لاعبين جدد ضمن هذه النسخة الاستثنائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا ،والتي تأمل في إنهائها بشكل جيد للاستفادة من الناحية الاقتصادية ،وعدم ضيع كل هذه الموارد المالية .

وكان الاتحاد الأوربي قد أعلن عن عودة مسابقة دوري أبطال أوروبا في السابع من شهر أغسطس المقبل ،على أن تقام باقي مباريات دور 16 أحد أيام 7/8 من نفس الشهر .

 

وسيكون نهائي البطولة في 23 من شهر أغسطس أيضا على معلب النور معقل نادي بنفيكا البرتغالي .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x