غضب في بايرن ميونيخ والسبب ؟

0 89

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود غضب داخل جدران نادي بايرن ميونيخ من جانب أحد لاعبي الفريق ،بعد الاتفاق معه على التجديد ومن ثم عدوله مجددا وطلب مهلة للرد على العرض ،نجم الفريق البافاري هو أحد الركائز الأساسية في تشكيل فليك ،ورحيله عن ميونيخ سيصعب الأمور .

غضب في بايرن ميونيخ والسبب ؟

ووضعت إدارة الفريق البافاري عدد من الأهداف من أجل الحصول على خدماتها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،على رأسها كاي هافيرتز موهبة نادي بايرن ليفركوزن ،الذي طلبت فيه إدارة النادي الحصول على مبلغ 100 مليون دولار من أجل الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي .

 

أقرأ أيضا:نجم بايرن ميونيخ يقترب من التجديد
ووفقا لما ذكرته صحيفة بيلد الألمانية فإن هناك غضب كبير من جانب إدارة نادي بايرن ميونيخ ،بشأن تجديد التعاقد مع الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا ،الذي عدل عن موقفه مجددا بشأن التجديد والبقاء في ميونيخ المواسم المقبلة .

بايرن ميونيخ نجح في التتويج بلقب بطولة الدوري الالماني البوندسليجا بعد الانتصار على فيردر بريمن ،ليحقق اللقب الثامن على التوالي ،والثلاثين على مر تاريخه ، وهو الاعلي بالدوري .

تياجو ألكانتارا رفض الرد على محادثات مسئولو بايرن ميونيخ ،وهو ما أثار غضب إدارة النادي ،وزاد الغموض حول بقائه مع الفريق ،خاصة وأن هناك عدد من الأندية ترغب في التعاقد مع اللاعب بصفة نهائية خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وكان تياجو ألكانتارا قد انتقل لصفوف نادي بايرن ميونيخ في صيف عام 2013 ،ارتبط مع الفريق البافاري منذ8 سنوات ،وينتهي تعاقده مع النادي بنهاية العام المقبل 2021 .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x