لويس ناني يفجر مفاجأة بشأن مستقبل رونالدو

0 92

فجر الدولي البرتغالي لويس ناني لاعب نادي مانشستر يونايتد وفالنسيا السابق ، اورلاندو سيتي الحالي عن مفاجأة بشأن مستقبل مواطنه كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة ،ومدي رحيله عن يوفنتوس خلال المواسم المقبلة وخوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل .

لويس ناني يفجر مفاجأة بشأن مستقبل رونالدو

وكان البرتغالي محطم كل الارقام القياسية قد.انضم لصفوف نادي يوفنتوس في صيف عام 2018 قادما من صفوف نادي ريال مدريد بعد تحطيم أكثر من رقم في الدوري الايطالي ،واثبات جدارته كواحدا ضمن أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم .

أقرأ أيضا:ميسي يواصل الإبداع لمعادلة رقم كريستيانو رونالدو

لويس ناني كشف في تصريحات لشبكة “ESPN” الإسبانية ،عن أن كريستيانو رونالدو ،سيكون متواجد في الدوري الامريكي خلال المواسم المقبلة ،لم أجزم بنسبة 100٪ أن ذلك سيحدث لكن هناك عددا من المؤشرات تقرب اللاعب من إنهاء مسيرته بهذا الدوري”.

واضاف:” الامور هنا بالدوري الأمريكي جيدة للغاية ،هناك عددا من الأهداف تسعي الأندية لتحقيقها ،وتنافس وصراع على اللقب ،كالدوريات الخمس الكبري ،وسيكون الأمر افضل بانضمام كريستيانو رونالدو”.

وواصل:” هذا الدوري رائع للغاية ،نتواجد في بلد رائعة بها كل مقومات النجاح ،والامر بالدوري الأمريكي سيكون مختلف خلال السنوات القادمة ،الجميع يتطلع للنجاح ،ولا غير ذلك .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x