اموال صفقة لاوتارو تجدد امال إنتر ميلان

0 75

تضع إدارة النيرتزوري أموال صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز لصفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،هدفا من أجل جلب أهداف كبري للفريق ،وتعويض رحيل المهاجم الأرجنتيني ،بضم نجمي ريال مدريد ومانشستر سيتي .

اموال صفقة لاوتارو تجدد امال إنتر ميلان

ووضعت إدارة الفريق الكاتالوني عددا من الأهداف من أجل ضمها خلال الميركاتو الصيفي القادم ،على رأسها لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان ،والتي طلبت فيه إدارة النادي الحصول على قيمة الشرط الجزائي البالغ 111 مليون دولار .

 

أقرأ أيضا:انتر ميلان لريال مدريد: هذا سعر سكرينيار

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت ميدياست” فإن إدارة نادي انتر ميلان وضعت مبلغ 50 مليون دولار من أجل التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار من الي بروسيا دورتموند “.

ويرفض أشرف حكيمي العودة لريال مدريد خلال منافسات الموسم المقبل ،والجلوس على دكة الاحتياط للدولي الإسباني داني كارفخال ،وهو مايقرب اللاعب من الرحيل عن جدران السانتياجو بيرنابيو .

ووضعت إدارة النيرتزوري جابرييل جيسوس مهاجم نادي مانشستر سيتي ،لتعويض رحيل لاوتارو مارتينيز لصفوف برشلونة ،لكن الأمور لن تكون سهلة في ظل اهتمام يوفنتوس بالحصول على خدمات المهاجم البرازيلي .

الصحيفة الإيطالية أشارت إلي أن مانشستر سيتي لن يقبل بأقل من 70 مليون دولار ،من أجل التفريط في جابرييل جيسوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،وهو الأمر الذي سيشهد صراعا من اليوفنتوس .

وترغب إدارة يوفنتوس في الحصول على خدمات جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي لتعويض الرحيل المحتمل الدولي الأرجنتيني جوانزلو هيجواين بنهاية الموسم الجاري ،اضافة إلي ترشيحهم المهاجم الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x